أهم الأخباربنوك وتأمين

البنك التجاري الدولي-مصر CIB يعلن عن رعايته الرسمية لأكاديمية درويش للإسكواش بأندية وادي دجلة

محمود عبد الوهاب

أعلن البنك عن رعايته الرسمية لأكاديمية درويش للإسكواش بأندية وادى دجلة، وذلك خلال حفل التوقيع الذي أقيم للإعلان عن هذه الشراكة، وذلك في إطار الدور الريادي للبنك التجاري الدولي-مصر CIB والتزامه بدعم الرياضة المصرية.

شارك بالحضور هشام عز العرب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالبنك التجاري الدولي-مصر CIB وحسين أباظة المسؤول التنفيذي الرئيسي وعضو مجلس الإدارة بالبنك التجاري الدولي-مصر CIB ومعتز الإتربي الرئيس التنفيذي لشركة أندية وادى دجلة والكابتن كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادى دجلة. وقد شهد الحفل الذي أقيم يوم الاربعاء 10 يناير في فندق الفور سيزونز بالجيزة حضور عدد من لاعبي وادي دجلة للإسكواش ومن ضمنهم علي فرج بطل بطوله أمريكا المفتوحة.
وتعقيبًا على توقيع الشراكة قال هشام عز العرب –رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالبنك التجاري الدولي -مصر أن البنك يولى اهتمامًا خاصًا بدعم المواهب المصرية فى كافة المجالات لاسيما الرياضة وذلك من منطلق إيمانه الراسخ بأن الرياضة جزءًا لا يتجزأ من المسؤولية المجتمعية للبنك والتزامه تجاه الشباب المصري.

وأكد عز العرب أن البنك يفخر بالتزامه على مدار الأعوام الماضية بتقديم الدعم والتشجيع للمواهب الرياضية من الشباب الذين يمثلون مصر في المحافل الإقليمية والدولية وخاصةً في رياضة الإسكواش حيث يعتز البنك بمشاركة اللاعبين في الإنجازات التي حققوها وتصدرهم للتصنيفات العالمية من خلال رعاية الاتحاد المصري للاسكواش على مدار ستة أعوام وتعد رعاية البنك لأكاديمية درويش للاسكواش بأندية وادي دجلة خطوةً مكملةً لمسيرة البنك في دعم المواهب الرياضية الشابة واستمرارًا لدوره الريادي في هذا المجال.

وفي هذا السياق صرح معتز الأتربى: “أن اختيار البنك لرعاية أكاديمية درويش للإسكواش بأندية وادي دجلة توكد على نجاح الأكاديمية في صناعة الأبطال القادرين على المنافسة في مختلف البطولات الدولية، والآن ستساعد أندية وادى دجلة لتقديم المزيد من الدعم لهؤلاء الأبطال، وذلك إيمانًا بأن مصر لديها الكثير من الإمكانيات الرياضية والمواهب.”

وأضاف “انني فخور بهذه الرعاية الهامة حيث أن البنك التجاري الدولي CIB لديه رؤية واضحة لدعم وتطوير رياضة الإسكواش في مصر والعمل على إبراز المزيد من المواهب الجديدة التي ستساهم في تطوير الرياضة في المستقبل وزيادة رصيد مصر من البطولات الدولية.”

ويعد البنك التجاري الدولي-مصر (CIB) هو أكبر بنك قطاع خاص في مصر وأفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم لعام 2017 طبقا ليورومني. على مر الأعوام، وقد استطاع البنك الحفاظ على مكانته الرائدة بالقطاع المصرفي خاصة فيما يتعلق بالتزام البنك ودوره الرئيسي في تنمية المجتمع من خلال العديد من المبادرات والبرامج المتنوعة التي تمتد لعدة مجالات مثل الفنون الجميلة والموسيقى والتنمية الاجتماعية والرياضة.

وتهدف تلك الأنشطة إلى تحقيق تأثيرا إيجابيا على المجتمع والحث على المشاركة الفعالة ودعم ورعاية المواهب المصرية. وفيما يتعلق بدعم الرياضة أطلق البنك العديد من المبادرات والمشروعات التنموية والبرامج التي ساهمت في تحقيق تنمية مجتمعية مستدامة ومن ضمنها مبادرة “الإسكواش للجميع” التي تهدف إلى منح فرص متساوية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والأقل حظًا للتمتع بالمرافق الرياضية، ومساندتهم لاكتشاف قدراتهم الرياضية وتطويرها.

وأعرب الكابتن كريم درويش -رئيس قطاع الرياضة بأندية وادي دجلة-عن سعادته بهذا الدعم وبمبادرة البنك التجاري الدولي وهذا يوضح اهتمامه بدعم قطاع الرياضة والمواهب المصرية الرياضية وهو ما يتماشى مع رؤية أكاديمية درويش وأندية وادي دجلة في اكتشاف المواهب ورعايتهم ليصبحوا أبطال الغد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *