استثمار ونقل

تكريم العاملين بهيئة قناة السويس المحالين للمعاش

الفريق مهاب مميش خلال تكريم المحالين لسن المعاش بهيئة قناة السويس

محمود عبد الوهاب

احتفل العاملون بهيئة قناة السويس امس الأحد بتكريم 382 من العاملين الذين بلغوا سن التقاعد بالإدارات المختلفة بالهيئة في مدن القناة ومكاتبها الرئيسية، بحضور الفريق مهاب مميش وعدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة وقياداتها، ومجموعة من العاملين بصندوق التأمين الخاص للعاملين بالهيئة، وذلك بالصالة المغطاة الرئيسية التابعة للهيئة بالإسماعيلية.

وخلال الحفل قدم الفريق مُهاب مميش في كلمته الشكر للعاملين المكرمين، وهنأهم باكتمال مسيرتهم المهنية، ونجاحهم في أدائها على أكمل وجه، مشيداً بدورهم في إعلاء قيمة وقامة هيئة قناة السويس.

وأشار رئيس الهيئة إلى أهمية العنصر البشري باعتباره الدعامة الأساسية للتنمية على الدوام، مؤكداً حرص الهيئة على الاستفادة من خبرات العاملين، وخلق كوادر جديدة بصفة مستمرة من خلال توفير بيئة عمل مناسبة تهتم بالتدريب المستمروصقل الخبرات.

وشدد الفريق مميش على أن الهيئة لا تنسى أبناءها، واعداً بتطوير حزمة الخدمات الاجتماعية والصحية لأرباب المعاشات وتلبية كافة احتياجاتهم تقديراً لمجهوداتهم الجليلة.

وأوضح الفريق مميش أن هيئة قناة السويس استطاعت تنويع مصادر دخلها، وألا تقتصر على رسوم العبور من خلال استراتيجية عمل تتضمن تطوير أنشطتها واستحداث أنشطة جديدة، بالإضافة إلى تبني مشروعات تنموية وخدمية، وهو ما تكلل بالنجاح في افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لسلسلة من الإنجازات تشمل المرحلة الثانية من مشروع الاستزراع السمكي ومشروع الكباري العائمة وتدشين السفينة أحمد فاضل، بما يصب في مصلحة الاقتصاد القومي.

من جانبها تقدمت السيدة منى المصري رئيس صندوق التأمين الخاص للعاملين بالهيئة بالشكر للفريق مُهاب مميش، لحرصه الدائم على عقد هذا اللقاء وتكريم السادة العاملين ممن بلغوا سن المعاش.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *