بنوك وتأمين

“أكسا للتأمين” تقدم تغطيات تأمينية للعاملين بشركة “أوبر” 

أكسا للتأمين تقدم تغطيات تأمينية للعاملين بـأوبر

محمود عبد الوهاب

في خطوة جديدة، وقعت شركة أكسا للتأمين مع شركة أوبر برتوكول تعاون لتقديم تغطيات تأمينية للعاملين بشركة أوبر ، حيث منحت الفائز بالمركز الاول وثيقة تأمين مجانية شاملة لسيارته لمدة عام.

كما قامت أكسا بتقديم عروض تأمينية خاصة بشركاء أوبر البالتينيين تتمثل في تأمين طبي وتأمين ضد الحوادث للشريك وعائلته، وتأمين شامل لسيارات الشركاء بأسعار مميزة.

كما بدأت الشراكة بين أوبر وأكسا منذ أكثر من عام، لتأمين الركاب ضد أخطار حوادث الطرق في مصر، و انطلقت هذه من هذه الشراكة إلى نيجيريا ، والمكسيك، وفرنسا، وتعتزم “أكسا” على توطيد التعاون مع “أوبر” على الصعيد المحلي والعالمي ، كما أن أكسا مصر تعد مجموعة شركات تأمين ذات خطوط أعمال متعددة تقدم منتجات تأمين عامة وتأمين على الحياة وخدمات حماية تأمينية وتأمين طبي وخطط للتأمين على المشروعات متناهية الصغر .

وقد تأسست شركة أكسا في مصر في فبراير 2015 وبدأت في مزاولة أعمالها في أغسطس من نفس العام بعد الحصول على رخصة لمزاولة الأنشطة التأمينية، عدا التأمين على الحياة ، ويشمل ذلك منتجات التأمين الطبي ومنتجات التأمين العامة الأخرى. ولتعزيز تواجدها في مصر وتغطية كافة الجوانب التأمينية، قامت أكسا في ديسمبر 2015 بالاستحواذ على شركة التجاري الدولي للتأمين على الحياة .

ويعمل بشركة أكسا مصر حاليًا 500 موظف يعملون على حماية أكثر من نصف مليون عميل من الإفراد والشركات على مستوى الجمهورية

وأشار إلى أن المبادرات المشتركة بين “أوبر” و”أكسا”، مثل مسابقة القيادة الآمنة، التي نظمتها “أكسا” من خلال قواعد المرور، عن طريق منحهم مزايا تأمينية طبية لهم ولعائلاتهم ، وكذلك تأمين سيارات السائقين الأكثر التزاما ضد الأخطار مع وثيقة “أوتو”Go من “أكسا”، بالإضافة إلى جوائز نقدية قيمة. كما قام الثلاثي “أوبر “و”أكسا” و”مؤسسة ندى لسالمة الطرق ” بإطلاق حملة القيادة الآمنة على طريق الساحل الصيف الماضي تحت عنوان ”صيفSafely ” والتي هدفت بالأساس للحد من حوادث الطرق خلال فترة الصيف ، عن طريق التوعية بأساسيات القيادة الآمنة ، وتشجيع المصيفين على المساهمة في نشر الوعي في المجتمع مع تقديم أكسا لخصومات على رحالات أوبر طوال الصيف الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *